follow me on Twitter follow me on facebook follow me on youtube follow me on google plus
Arabic
الصفحة الرئيسية

ربط شركة مصر للمقاصة و الإيداع و القيد المركزي ومركز الإيداع فى جنوب أفريقيا مع مجموعة Link Up Markets


أعلنت مجموعة Link Up Markets فى بيان صحفى عن نجاح إكتمال عملية الربط بين كل من شركة مصر للمقاصة ومجموعة Link Up Markets وقد ذكرت المجموعة فى بيان صحفى أنه في يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2010 ، وفي دولة قبرص تم ربط كل من شركة مصر للمقاصة والإيداع و القيد المركزي ومركز الإيداع فى جنوب أفريقيا Strate مع مجموعة Link Up Markets ، التي تضم ۱۰ مؤسسات ايداع مركزية ((CSDs ، بهدف تحسين الكفاءة والحد من المخاطر التى تنشأ عن عمليات مابعد التداول وكذلك عمليات التداول التي تتم عالمياً.

ويعد انضمام شركة مصر للمقاصة والإيداع و القيد المركزي وStrate العنصر المكمل لخطط التنفيذ الخاصة بمجموعة Link Up Markets في تمهيد الطريق للتوفيق بين اعضاء مؤسسات الايداع المركزية (CSDs).

وقد صرح السيد / توماس كيندلر العضو المنتدب لمجموعة Link Up Markets ان بداية انضمام شركة مصر للمقاصة و الإيداع و القيد المركزي و مؤسسة   Strateكعضوين من خارج اوروبا هو بمثابة حجر الزاوية لمجموعة Link Up Markets وانه يعزز طموحاتنا لتصبح المجموعة من اكبر شبكات مؤسسات الإيداع المركزية عالمياً.
وعلى مدار العشرين شهراً الماضية اثبت هذا التصور فاعليته حيث استطاعت مؤسسات الإيداع اجتياز هذه المرحلة الانتقاليه بنجاح لتقدم خدماتها علي مستوى العالم.
ولدينا الاًن كل المقومات لمسانده مؤسسات الإيداع على التعاون فيما بينها وتحقيق الفائدة لأسواقها.


Google+